القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يستقر علي عدم التعاقد مع نيمار

 إرتبط إسم اللاعب البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان بالعودة إلي صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني  خلال فترة الإنتقالات الحالية. 


وكشفت بعض التقارير الصحفية موقف النادي من التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة , حيث ذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " أن فشل إدارة برشلونة في التعاقد مع ليونيل ميسي دفع وكلاء نيمار لعرض اللاعب علي برشلونة من أجل عودته مرة أخري لصفوف الفريق . 

واشارت الصحيفة أيضاً أن برشلونة يرفض عودة اللاعب لسببين وهما أن العامل المادي سيكون عائق أمام إتمام الصفقة , وأن اللاعب سيؤثر علي غرفة ملابس الفريق , ويرتبط إسم اللاعب دائماً بالعودة إلي صفوف بطل إسبانيا منذ رحيله عن الفريق صيف 2017 إلي باريس سان جيرمان , ولكن الحالة الجيدة التي وصل لها الفريق تصعب من فكرة عودة اللاعب مرة أخري . 

وكان نيمار إنتقل إلي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو كأغلي صفقة في تاريخ كرة القدم حتي الأن . 

وخاض اللاعب 28 مباراة في الموسم الماضي رفقة فريقة في جميع المسابقات إستطاع خلالها تسجيل 16 هدف وصناعة نفس العدد من الأهداف لزملائة قبل تعرضه للإصابه في فبراير الماضي التي أنهت موسمه مع الفريق  , ونجح في التتويج مع النادي الباريسي  بلقبي كأس  السوبر والدوري الفرنسي في الموسم الماضي . 

تعليقات

التنقل السريع