القائمة الرئيسية

الصفحات

إبراهيم عادل تحت أنظار ثنائي أوروبي بعد التألق في أمم إفريقيا

 خطف لاعب منتخب مصر الاولمبي وقائد الفريق إبراهيم عادي أنظار العديد من الرفق بعد تألقه في بطوبة أمم إفريقيا تحت 23 عام والتي أقيمت في المغرب . 


وقدم اللاعب مستويات متميزة في البطولة وساهم في تأهل منتخب بلادة إلي أولمبياد باريس العام المقبل , لكنه خسر اللقب في المباراة النهائيه أمام المنتخب المغربي المستضيف بنتيجة 2-1  , وحصل اللاعب أيضا علي جائزة أفضل لاعب في البطولة . 
وذكر الصحفي الشهير " فابريزيو رومانو " أن قائد منتخب مصر خطف أنظار العديد من الفريق خلال البطوله , حيث قال أن نادي نورشيلاند الدنماركي و أندرلخت البلجيكي مهتمان بالحصول علي لاعب بيراميدز خلال موسم الانتقالات الحالي . 

و ارتبط إسم اللاعب بالإنتقال إالي النادي الاهلي الذي حاول ضمه من قبل لكن إداة بيراميدز رفضت رحيل اللاعب سواء محليا أو خارجيا , وتم تصعيد  إبراهيم عادل إلي الفريق الأول لنادي بيراميدز بعد تألقه الكبير في البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية , واظهر اللاعب حينها مستويات متميزة وكان من أفضل لاعبي البطولة . 

شار ك إبراهيم عادل مع بيرايمدز في 108 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول بالنادي وإستطاع خلالها تسجيل 26 هدف وصناعة 9 أهداف آخرين , وبعد تأهل منتخب مصر إلي أولمبياد باريس العام المقيل أصبح إبراهيم أول لاعب مصري في التاريخ يشارك في دورة الألعاب الأولمبية قبل بلوغ السن القانوني للاولمبياد . 


تعليقات

التنقل السريع