القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفاندوفسكي يرفض السعودية ويريد الإستمرار في برشلونة

 في ظل سعي المملكة العربية السعودية لإستضافة كأس العالم 2030 تريد الأندية السعودية  جلب لاعبين عالميين للإنضمام إلي دوري روشن . 


وشهد موسم الإنتقالات الحالي تحرك كبير من الأنديه السعودية لضم العديد من اللاعبين ونجحت في ضم الكثير من الأسماء البارزة في الدوريات الأوروبية الكبيرة أمثال الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان إنضما إلي إتحاد جدة بالإضافه إلي روبيرتو فيرمينو , خاليدو كوليبالي ,  إدوارد ميندي و ستيفن جيرارد الذي تولي تدريب الإتفاق . 

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني رفض عرضاً ضخماً من أحد الأنديه السعودية حيث يفضل اللاعب الإستمرار مع برشلونه دون الكشف عن هوية الفريق كما ذكرت " فوت ميركاتو " , وقالت الصحيفة الفرنسيه أن اللاعب حسم قراره بشأن مستقبلة ويفضل الإستمرار مع النادي الكتالوني رغم وصول عرض ضخم وميزانية ضخمة من أحد الأندية السعودية . 

ولا توجد أي نية لللاعب في مغادرة النادي ويفضل الإستمرا معه حتي نهاية عقده مع الفريق . 


ماذا قدم ليفاندوسكي الموسم الماضي : 

 خاض ليفاندوفسكي مع برشلونة 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي إستطاع تسجل 33 هدف وصناعة 7 أهدف آخرين لزملائة ونجح في التتويج بلقب هداف الدوري الإسباني برصيد 23 هدف , وساهم في فوز فريقة بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر .  


تعليقات

التنقل السريع