القائمة الرئيسية

الصفحات

أهلي جده يجهز عرض جديد لضم محرز ... ومانشستر سيتي يرد

أشعلت أندية دوري روشن السعودي سوق الإنتقالات هذا الصيف  حيث قامت بعدة صفقات من العيار الثقيل وضم عدد لا بأس به من لاعبي  أندية النخبة في أوروبا . 


وهذة المرة جاء الدور علي النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي حيث يجهز مسؤولو نادي أهلي جده عرض من أجل ضم قائد المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة. 

ويخطط النادي الأهلي لتعزيز صفوف الفريق العائد مرة أخري إلي دوري روشن بعد قضاء الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية , وتأمل جماهير الفريق أن تلبي الإدارة طلباتها وتجلب لاعبين من الطراز الرفيع علي غرار ما تفعله باقي أندية المملكة علي رأسهم الإتحاد والهلال . 


وذكرت صحيفة " ذا أتليتك " البريطانية أن النادي الاهلي يجهز عرضاً قيمته 30 مليون يورو من أجل جلب محرز إلي استاد  الجوهرة في نفس الوقت الذي يناقش اللاعب مستقبلة مع فريقه , وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلي تريد إغراء محرز براتب سنوي يقدر ب25 مليون يورو للموسم الواحد من أجل الموافقة علي عرض النادي . 

وفي  الجانب الأخر علي الرغم من العرض المالي الكبير لا ينوي مانشستر سيتي التخلي عن اللاعب خلال الفترة المقبلة , وترغب إدارة السيتي في الإحتفاظ باللاعب حتي نهاية عقده مع الفريق حيث أن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق سيعتمد علي رياض في الفترة المقبلة . 

وسبق و أعلن نادي أهلي جده عن تعاقده مع كلًا  من السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبيرتو فيرمينو ومن المتوقع أن تقوم إدارة الأهلي بالمزيد من الصفقات حتي يعود الفريق إلي مكانته المعتاده بين كبار كرة القدم في المملكة العربية السعودية . 

تعليقات

التنقل السريع