القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوة واحدة ينتظهرها ريال مدريد لضم كيليان مبابي

يبدو أن الوضع الحالي بين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وإدارة النادي يصعب إصلاحة إلا في حالة حدوث تغيير مفاجئ بين الطرفين . 

وكان اللاعب أثار الكثير من  الجدل عندما أعرب عن نيته مغادرة الفريق بعد نهاية عقدة في الصيف المقبل ,  ليحدث بعدها تبادل في التصريحات بين اللاعب وإدارة النادي مما أكد علي قرب رحيل اللاعب وأنه من الممكن أن يغادر النادي خلال هذا الصيف . 
حيث صرح رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي :  أن الفريق لن يترك مبابي يرحل مجانا إذا أراد الرحيل فليرحل هذا الصيف و إذا أراد البقاء فعليه تجديد عقدة مع الفريق , وأنة لايوجد لاعب أكبر من النادي و لا حتي أنا . 
ويقضي الأن اللاعب رحلة في موطن والدة الاصلي الكاميرون وهذا ما أثار غضب إدارة النادي الباريسي . 

وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب يعيش في حالة من التوتر في الفترة الأخيرة , وأن إدارة النادي تسعي لتجديد عقدة أو بيعة خلال موسم الإنتقالات الحالي . 
أما من جهة ريال مدريد الإسباني فإن النادي يراقب الموقف بشدة وينتظر حل الموقف من قبل اللاعب والوصول إلي إتفاق ومن بعدها يتدخل , وعلي الرغم من توتر العلاقة بين الريال و باريس فإن النادي  ينتظر الإتصال من  إدارة باريس سان جيرمان  لإعلامه بالسعر المطلوب من أجل بيع اللاعب وعندها سيبدأ الريال في المفاوضات الرسمية  لإنهاء الصفقة .  

وخاض كيليان مبابي 43 مبارة في الموسم الماضي رفقة فريقة في جميع المسابقات إستطاع خلالها تسجيل 42 هدف وصناعة 10 أهداف أخرين , وحصل علي جائزتي أفضل لاعب في الدوري وهداف البطولة أيضاً . 
و تمكن من التتويج بلقبي السوبر والدوري في الموسم الماضي رفقة النادي . 

تعليقات

التنقل السريع