القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي يرفض الخضوع لتهديدات باريس

 منذ رفض اللاعب الفرنسي كيليان مبابي تجديد عقده مع الفريق وإعلان رغبته في تركه بعد نهاية عقده مع النادي , إنطلقت حرب من التصريحات بين اللاعب والنادي . 


واشارت التقارير أن اللاعب يرفض تهديدات النادي التي يتلقاها خلال الفترة  الحاليه علي خلفية قراره بالرحيل عن النادي . 

وذكرت صحيفة " مونت كارلو " أن باريس سان جيرمان وضع أمام اللاعب خيارين لا ثالث لهما إما تجديد العقد أو الرحيل هذا الصيف كما أعلن رئيس النادي من قبل عندما تم سؤاله في هذا الموضوع  . 

ويرفض اللاعب الرحيل عن النادي هذا الصيف حيث يرغب في الإستمرار حتي نهاية عقده مع الفريق في الصيف المقبل وهذا الأمر يسبب أزمه لدي النادي الباريسي وتحدث رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر العطيه في هذا الموضوع قائلاً :  لن نترك مبابي يغادر مجاناً , إذا أراد الرحيل عليه المغادرة هذا الصيف وإذا أراد البقاء فعليه تجديد عقده مع الفريق وأنه لايوجد أحد أكبر من النادي ولا حتي أنا . 


وعلي خلفة الأزمه الحاليه من الممكن أن يكون اللاعب حبيس دكة الإحتياط الموسم المقبل في حالة بقاءه  وعدم مغادرته الفريق بعد التصريحات التي قالها بحق النادي , حيث سيتم التأكيد علي المدير الفني الجديد للفريق لويس إنريكي أن مبابي سيكون موجود في قائمة الفريق للموسم المقب لكن لن يسمح له بالمشاركه مع الفريق خلال المبارايات . 

وعلي الجانب الأخر فإن اللاعب لايمانع البقاء علي مقاعد البدلاء و أنه لن يتنازل عن قراره بشأن رحيله عن النادي خلال الصيف القادم حسب ما ذكرت صحيفة " مونت  كارلو " الفرنسيه . 

وكان مبابي ساهم في قيادة فريقه إلي التتويج ببطولتي الدوري والسوبر الموسم الماضي حيث إستطاع تسجيل 41 هدف وصناعة 10 أهداف لزملائه ليحصل اللاعب علي جائزتي افضل لاعب في الدوري الفرنسي و هداف البطولة . 


تعليقات

التنقل السريع