القائمة الرئيسية

الصفحات

شاكيرا تشارك في حفل تقديم ليونيل ميسي

لا تطيق جماهير كرة القدم الإنتظار من أجل مشاهدة حفل تقديم ليونيل ميسي كلاعب جديد في صفوف إنتر ميامي الأمريكي . 


إنضم ليونيل ميسي إلي صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي هذا الصيف في صفقة إنتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي . 

وكانت تأمل جماهير برشلونة الإسباني في عودة اللاعب إلي صفوف البلوجرانا مرة أخري لكن ميسي إختار الإنضمام إلي صفوف إنتر ميامي بدلاً من العودة إلي نادية السابق كما ذكر والده خورخي ميسي , وأن ميسي فضل الإبتعاد عن الضغوطات التي واجهها رفقة باريس سان جيرمان خلال الموسمين الماضيين ليقرر بطل العالم إنهاء مسيرته الاوروبيه والإنتقال لخوض تجربة جديدة في بلاد العم سام . 




ومن المفترض أن يتم تقديم ليونيل ميسي كلاعب جديد لإنتر ميامي يوم الأحد الموافق 16 يوليو الجاري وسيتضمن الحفل أيضاً خطابات وعروض ترفيهية  , ومن المتوقع أن يتم تقديم سيرجيو بوسكيتس كلاعب جديد للفريق أيضاً لكن لم يتم الإعلان حتي الأن من قبل النادي . 

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن هناك مطربة لاتينية ستحيي حفل تقديم ميسي دون الإفصاح عن هوية المطربة , وأكدت صحيفة " uoi " البرازيليه أن المطربة ستكون شاكيرا صديقة جيرارد بيكية السابقة زميل ميسي السابق في برشلونة , كما سيشهد الحفل بعض العروض المميزة للجماهير سواء داخل الملعب أو خارجة . 

ومن المقرر أن يخوض  ميسي مباراتة الأولي  رفقة الفريق أمام كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوريات يوم 21 يوليو المقبل . 


تعليقات

التنقل السريع