القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلي يفوز علي الاتحاد ويقترب من التتويج بالدوري

 استطاع النادي الاهلي تحقيق الفوز علي نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في المباراه التي جمعتهما علي استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندريه . 


و بهذا الانتصار رفع الاهلي رصيده في صدارة جدول الترتيب الي 75 نقطه بفارق 8 نقاط عن بيراميدز الثاني مع  مباراتين اقل لصالح الاهلي , فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطه 42 في المركز الثامن . 

و افتتح التونسي علي معلول التهديف لصالح النادي الاهلي من علامة الجزاء عند الدقيقه العاشره  بعد ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات في الدقيقه الثامنه بعد توغله داخل منطقة جزاء الاتحاد واضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الثاني للاهلي عند الدقيقه 13 من عمر الشوط الاول بعد عرضيه من الجنوب افريقي بيرسي تاو ترجمها كهربا الي هدف في مرمي الاتحاد   , وشهد اللقاء استحواذ النادي الاهلي علي الكره في اغلب فتراته , وتساوي الفريقان في عدد المحاولات علي المرمي  و شهد اللقاء اهدار العديد من الفرص من قبل الفريقين  , وقبل نهاية اللقاء تعرض خالد الغندور الي الطرد بعد تدخله القوي علي خالد عبدالفتاح الظهير الايمن للنادي الاهلي  , ليطلق بعدها حكم المباراه صافرة النهايه معلنا فوز الاهلي واقترابه من لقب الدوري رقم 43 في تاريخه  . 

وبهذا الانتصار يكون الاهلي اقترب خطوه اكثر من اعادة لقب الدوري الغائب عن الفريق في اخر موسمين الي الجزيره , حيث بات يحتاج الفريق الي نقطتين من اجل الفوز باللقب  . 


تعليقات

التنقل السريع