القائمة الرئيسية

الصفحات

ازالة صورة مبابي من بوستر مباراة باريس والنصر في الجوله التحضيريه

 لا  يزال الشك موجود حول مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الفتره الحاليه  وأثار اللاعب الكثير من الجدل حين أعلن عن عدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق والرحيل في الصيف المقبل مع نهاية عقده مع الفريق . 


وهذا الأمر الذي دفع مسؤولو الفريق للتفكير في بيعه هذا الصيف , بدلا من رحيله مجانا وتحدث رئيس باريس سانن جيرمان القطري ناصر الخليفي في هذا الموضوع قائلا : اذا اراد الرحيل فليرحل هذا الصيف واذا اراد البقاء فليجدد عقده مع الفريق  , ولن نتركه يرحل مجانا . 

وذكرت صحيفة "الاس " الاسبانيه انه تم ازالة صورة اللاعب من بوستر اللقاء الودي  الذي سيجمع بين باريس والنصر السعودي في الجوله التحضيريه للموسم القادم في اليابان . 

وكان مبابي ظهر في بوستر الاعلان عن المباراه رفقة كريستيانو رونالدو وباقي اللاعبين الا ان تمت ازالة الصوره بعد ذلك ليعود بعدها الحديث من جديد عن مستقبل اللاعب مع الفريق . 

وأضافت الصحيفه ان النادي قرر ازالة صورة اللاعب من بوستر اللقاء لعدم وجوده ضمن حسابات المباراه لأنه سيعود الي التدريبات في 17 يوليو الجاري قبل اللقاء ب8 ايام ولن يكون امامه فرصه للاستعداد بشكل جيد للقاء , و اكدت الصحيفه ايضا انه في حالة رحيل اللاعب سيتم ازالة صورته من جميع بوسترات الفريق خلال الجوله التحضيريه . 

ومن المقرر ان يواجه باريس سان جيرمان النصر السعودي يوم 17 يوليو خلال دوره وديه في اليابان , وسيواجه بعدها سريزو اوساكا الياباني ليختتم الجوله بمواجهة إنتر ميلان الإيطالي . 

تعليقات

التنقل السريع