القائمة الرئيسية

الصفحات

مرتضي منصور يعلنها .... إمام عاشور في الأهلي

 لا تزال الشائعات  تحوم حول مستقبل لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور بشأن مستقبلة خلال الفترة المقبلة . 


و إرتبط إسم اللاعب مؤخراً بالعودة إلي الكرة المصرية ولكن هذه المرة عبر بوابة النادي الأهلي حيث  ذكرت بعض التقارير إقتراب اتمام الصفقة بين اللاعب والنادي . 

حيث ذكر الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي إقترب من التعاقد مع إمام عاشور بنسبة 99.9% عبر برنامجة الخاص علي شبكة قنوات "  أون تايم سبورت " , و أضاف شوبير أن الأمر حسم نهائياً وأنه تبقت بعض التفاصيل الصغيرة من بعدها سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة . 

وفي تصريحات إعلامية أكد الرئيس السابق لنادي الزمالك المستشار مرتضي منصور أن النادي كان يريد عودة اللاعب إلي صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة . 

وذكر مرتضي في تعليقاتة " إمام بكي من أجل الزمالك وعقدة كان سينتهي مع الفريق بعد ستة أشهر ووافقنا علي طلبة بالرحيل و وخوض تجربة الاحتراف الخارجي . 


وأضاف : إمام عمل فيلم بشأن قضية الزمالك ولكن في الحقيقة أنه وقع علي عقود الإنضمام إلي الأهلي بعد جلسة مع مجلس إدارة الفريق , و الأهلي قام بشراءه من ميتيلاند وليس من الزمالك مقابل 5 مليون دولار دون النظر إلي الإساءات التي تعرض لها اللاعب نفسه أين هي  مبادئ الأهلي الأن . 

وتابع حديثه قائلاً : وكما فعلت مع الخطيب في قضية كهربا أقول له هديتي لك إمام عاشور مثله مثل كهربا يمتلكان نفس السلوك . 

وكان إمام عاشور غادر الزمالك الصيف الماضي لينتقل إلي صفوف نادي ميتيلاتد الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو لمدة 5 مواسم حتي عام 2027 , وعاني اللاعب من قلة المشاركة حيث خاض  إمام رفقة الفريق 7 مبارايات إستطاع احراز هدفين دون صناعة أي هدف خلال مشاركاتة بالإضافة إلي تعرضه لإصابه أبعدته عن الملاعب لفترة ,  ليقرر اللاعب العودة إلي الدوري المصري والإنتقال للنادي الأهلي خلاص فترة الإنتقالات المقبلة . 

تعليقات

التنقل السريع