القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عودة كيليان مبابي إلي تحضيرات الموسم الجديد

 في ظل توتر الأوضاع بين مبابي والنادي تنتظر إدارة باريس سان جيرمان رد قاطع من قبل اللاعب حوله قرارة بشأن المغادرة أو البقاء في النادي خلال الفتره الحاليه . 


وذكرت بعض التقارير ان ادارة النادي وضعت اللاعب أمام خيارين لا ثالث لهم إما التجديد أو الرحيل هذا الصيف عن الفريق  حيث يرفض اللاعب المغادره هذا الصيف ويتمسك بالبقاء مع الفريق حتي نهاية عقده الصيف المقبل .  

واضافت التقارير أنه في حالة بقاء اللاعب من الوارد إستبعاده عن مباريات الفريق وأنه سيكون حبيس دكة الاحتياط طوال الموسم  حيث تم اخبار المدير الفني للفريق لويس انريكي  بذلك وان مبابي سيكون موجود مع الفريق لكنه لن يشارك في المباريات ومن جهة اللاعب لاتوجد لديه اي مشاكل في الجلوس علي مقاعد البدلاء . 

ومن المقرر ان يعود اللاعب الي تدريبات الفريق  يوم 17 يوليو الجاري حيث من المتوقع ان يتم حل ازمته مع النادي خلال  الفتره المقبله كما أشارت صحيفة  " موندو ديبورتيفو " , ويتواجد اللاعب حاليا في الكاميرون موطن والده الاصلي لقضاء عطله هناك . 

وعندما يعود اللاعب الي التحضيرات سيكون هناك اجتماع بينه وبين لويس انريكي حول توضيح وجهات النظر وبعد ذلك سيكون اللاعب متاح لمبارة لوهافر يوم 21 يوليو الجاري , واعطي النادي تاريخ 31 يوليو المقبل موعد للحصول علي إجابه من اللاعب حول قراره بشأن مستقبله مع الفريق . 

ويستهل باريس سان جيرمان رحلته بالسفر إلي اليابان من أجل بداية فترة التحضيرات الصيفيه للموسم المقبل وسيشارك النادي في بطوله هناك حيث يستهل مشاركاته بمواجهة النصر السعودي في أولي المباريات ولا تؤيد إدارة النادي سفر اللاعب مع الفريق قبل معرفة قراره النهائي سواء البقاء أو الرحيل . 

تعليقات

التنقل السريع