القائمة الرئيسية

الصفحات

علي أنغام سطلانه .. لاعبي الرجاء يستفزون الوداد

 نجح نادي الرجاء البيضاوي في إقصاء غريمه  الوداد من بطولة كأس العرش المغربي بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي . 


وكانت المباراة أوفت بكل عهودها  من ناحية الإثارة كعادة ديربيات الدار البيضاء في مركب محمد الخامس , ونجح الرجاء في الإطاحه بالوداد بهدف أحرزه اللاعب أرسين زولا بالخطأ في مرمي فريقه , وبعد هذه الخسارة يكون الوداد فقد أخر أمل له في الخروج بقلب هذا الموسم بعد خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري وحلوله وصيفاً للجيش الملكي في بطولة الدوري المغربي . 

وبعد صافرة نهاية اللقاء احتفل لاعبو الرجاء مع جماهيرهم  علي أنغام " سطلانه " لإستفزاز جماهير الوداد و لاعبيهم , وكانت " سطلانه " انتشرت بشكل واسع بعد إحتفال لاعبي الأهلي بها بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد أيضاً , حيث حرص لاعبي وجماهير الرجاء علي إستفزاز لاعبي وجماهير الوداد بعد نهاية اللقاء . 

وبهذا الفوز يكون الرجاء تفوق علي الوداد في مجموع مبارياتهم خلال  منافسات كأس العرش المغربي ,  حيث تواجه الفريقان من قبل في 16 مباراة تمكن الرجاء من الفوز في 7 مباريات بينما إستطاع الوداد تحقيق  الفوز في 6  و إنتهت 3 مباريات بالتعادل . 

تعليقات

التنقل السريع