القائمة الرئيسية

الصفحات

 لا يزال الحديث مستمر عن فشل إدارة برشلونة في عودة ليونيل ميسي خلال هذا الصيف . 


وكان ليونيل ميسي مرشح للعودة مرة أخري إلي برشلونة لكن الإدارة لم تبذل الجهد المطلوب حسبما ذكر وأنه فعل كل شئ من أجل
العودة إلي النادي و أن الإدارة لم تقدم له عرضاً من أجل ذلك , بالإضافة إلي شعورة بالقلق من تكرار نفس الأمر عندما عاد لابورتا لرئاسة النادي عام 2021 . 

ليقرر بطل العالم إنهاء مسيرتة الكروية في أوروبا والانتقال الي الدوري الامريكي عبر بوابة إنتر ميامي الذي إنتقل إلية بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لعام إضافي . 


ورد لابورتا علي تصريحات ميسي قائلاً : لقد قدمت حلاً لعودة ميسي بالفعل رغم أنني لم أكن أعرف كيفية التعامل معه بشكل جيد   و علي الرغم من كل شئ أنه كان علي القيام به إلا أنني وضعت النادي فوق الافضل في العالم . 

وأضاف : كان هناك احتمالات واتفقنا علي ان الامر سيكون كذلك واراد ميسي العودة أيضا ً بالإضافة إلي رغبة والدة بعودة نجلة إلي صفوف البلوجرانا , لم نكن نريد حدوث ما حدث عام 2021 حين فشلنا في تجديد عقده مع الفريق  وأخبرناهم فور الحصول  علي الموافقة الماليه سنخبرهم بذلك . 

وواصل لابورتا في تصريحاته لصحيفة " موندو ديبورتيفو "  : ثم مر بعض الوقت وتم الاتفاق علي العقد ولكن خورخي قرر التحدث إلينا ليخبرنا أن ميسي يريد الإنتقال إلي إنتر ميامي الأمريكي بسبب مروره بمواسم صعبة في باريس سان جيرمان ,وسيكون الأمر أكثر هدوءاً في ميامي للتفكير في المنتخب الوطني . 

و أكمل أن ميسي أراد العودة لكنة كان لا يريد قضاء موسم مرة اخري تحت الضغوط وحاليا نجهز تكريم كبير له , علاقتنا معه حتي الأن جيده لكن لم نتحدث معه ونتمني له التوفيق في ميامي . 

ورداً علي عدم تقديم عرض لميسي : يارجل لقد حصلنا علي تفويض من اللبجا لتقديم عرض لميسي وناقشنا كل شئ مع والدة وتم تحديد  كل شئ . 

وحول إمكانية عودة ميسي مستقبلا ُ قال : سيكون الأمر اكثر تعقيداً ويمكننا سؤاله هذه المرة كان يريد المجئ و أنا وتشافي والإدارة و الجميع  كان يرغب في عودتة لكن للأسف لم يحدث . 

ليختتم حديثه : ليو يعتني بمفسه جيداً ولديه موهيه إستثنائيه ويمكنه دائماً تقديم مستوي عالي كما شاهدناه في كأس العالم .. 

ومن المتوقع أن يخوض ميسي مباراته الأولي مع فريقه الجديد ضد كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوريات يوم 21 يوليو الجاري . 

تعليقات

التنقل السريع