القائمة الرئيسية

الصفحات

ماركا مبابي مدريدي بنسبة 95 %

لا يزال الحديث مستمر حول مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان و كان اللاعب أثار الكثير من  الجدل منذ إعلان رغبته في
 ترك الفريق بعد نهاية عقده الصيف المقبل .

لتبدأ حرب تصريحات بين اللاعب و إدارة النادي الباريسي و التي بدورها أعلنت عن قرب انتهاء مسيرة قائد المنتخب الفرنسي في حديقة الأمراء , فا بين رغبة اللاعب في إكمال عقده مع النادي ومغادرة الفريق الصيف المقبل وبين رغبة الفريق في تجديد عقده أو مغادرته هذا الصيف خوفاً من خساراته مجاناً . 
و قد تؤدي العلاقه المتوتره بين اللاعب والنادي إلي جعل عملية رحيله عن النادي تسير ببطئ  حيث أكدت الإدارة القطريه أنها ستتدخل لإنهاء  الأزمه بين الطرفين . 

وعلي الجابن الأخر ينتظر ريال مدريد ما سيحدث بين اللاعب و إدارة ناديه حيث يعتبر اللاعب هدف ومطلب أساسي للفريق الإسباني منذ سنوات وكان قريب من صفوفه الموسم الماضي لكنه جدد عقده مع باريس سان جيرمان في النهاية . 
و أعلنت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن اللاعب بات قريب من الإنتقال إلي ريال مدريد بنسه بلغت 95 % , اما النسبه المتبقية فإن اللاعب قد يقرر البقاء من أجل المال مثلما حدث في العام الماضي . 
وأشارت الصحيفه باريس سان جيرمان يرغب في ضم صفقتين خلال موسم الإنتقالات الحالي ووجود كيليان مبابي في صفوف الفريق قد يعرقل من إتمام صفقات جديده , لأن النادي يرغب في التخلص من اللاعب لتفادي إختراق قواعد اللعب المالي النظيف . 

تعليقات

التنقل السريع