القائمة الرئيسية

الصفحات

مشوار منتخب مصر الاولمبي قبل التأهل إلي نهائي امم افريقيا تحت 23 عام

 نجح منتخب مصر الاولمبي في الصعود إلي المباراه النهائيه لبطولة امم افريقيا تحت 23 عام التي تقام في المغرب والمؤهله إالي أولمبياد باريس 2024 . 


 و بعد تأهله الي نهائي البطوله ضمن المنتخب المصري المشاركه في دورة الألعاب الأولمبيه المقبله التي ستقام العام المقبل في العاصمه الفرنسيه باريس . 

و قدم المنتخب المصري اداء مميز طوال مشواره في البطوله حيث تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات و تعادل فيما لم يتعرض للهزيمه ولم تهتز شباكه طوال الاربع مباريات . 

وتواجد المنتخب المصري في المجموعه الثانيه رفقة الجابون , مالي و النيجر , حيث استهل المنتخب المصري مبارياته في البطوله بالتعادل السلبي امام النيجر . 

ليتمكن من تحقيق الفوز في المباراه الثانيه علي منتخب مالي بنتيجة 1-0 ثم اختتم مبارياته في المجموعه بالفوز علي الجابون بنتيجة 2-0 ليتأهل في صدارة ترتيب المجموعه برصيد 7 نقاط  . 

و في الدور نصف النهائي إستطاع المنتخب المصري الفوز علي نظيره الغيني بنتيجة 1-0 ليتأهل الي النهائي و يحجز مقعده في  اولمبياد باريس  . 

وسيسعي المنتخب المصري في تحقيق الفوز في المباراه النهائيه والاحتفاظ باللقب الذي توج به في النسخه الاخيره التي اقيمت في مصر ولن تكون المهمه سهله امام الفراعنه حيث يتعين عليهم التغلب علي منتخب المغرب صاحب الارض والجمهور . 

ويعول المنتخب المصري في هذه المباراه علي نجوم الفريق كقائد الفريق إبراهيم عادل الذي يعتبر أفضل لاعب في البطوله حتي الأن الي جانب حارس المرمي  حمزه علاء الذي يقدم مستويات متميزه في البطوله حتي الان ولم تهتز شباكه في أي مباراه حتي الأن . 


تعليقات

التنقل السريع