القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان يطلب 200 مليون يورو للتخلي عن مبابي

 كشفت تقارير صحفيه عن المبلغ الذي يريده نادي باريس سان جيرمان للتخلي عن كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحاليه . .



ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل وذكرت بعض التقارير ان اللاعب ينوي مغادرة النادي بعد انتهاء عقده مع الفريق . 

هذا الامر الذي دفع رئيس النادي ناصر غانم الخليفي للحديث عن الامر حيث قال : اذا اراد كيليان البقاء عليه ان يوقع علي عقد جديد مع الفريق واذا اراد الرحيل فليغادر هذا الصيف لاننا لا نرغب في تركه يرحل مجانا . 

وتابع الخليفي : لا يوجد احد فوق النادي لا كيليان ولا غيره حتي انا اذا اراد الرحيل فليغادر هذا الصيف واذا اراد البقاء عليه توقيع عقد جديد مع النادي . 

وذكر راديو " مونت كارلو " ان انتقال اللاعب هذا الصيف يجب ان يتم تحت ارضاء النادي واللاعب حيث سيطلب النادي مبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن نجم الفريق وهذا المبلغ ليس بمقدور  كل  الانديه دفعه في ظل الظروف الاقتصاديه لبعض الفرق بعد جائحة كورونا . 

 واضاف راديو " مونت كارلو " ان مبابي سيطلب مكافأه من النادي الذي سينتقل اليه  تعادل المكافأه التي سيحصل عليها مع باريس سان جيرمان في اخر موسم له مع الفريق . 

واشارت التقارير ان ريال مدريد لن يدفع هذا المبلغ و سيتعين علي اللاعب او احد الناديين بذل جهد مالي لإتمام الصفقه وسيتم معرفة ذلك قريبا . 


تعليقات

التنقل السريع